نصائح لشراء سيارة جديدة - 97997719


نصائح لشراء سيارة جديدة  - 97997719




أنا أكره عملية الاضطرار لشراء سيارة جديدة. يمكن التعامل مع تجار السيارات انتهازي ، متعجرف محبط للغاية. ونتيجة لذلك ، أفعل ما بوسعي لتجنب شراء سيارة. أقوم بجميع فحوصات صيانة السيارة التي ننصح بها ، وأحتفظ بسيارتي لأطول فترة ممكنة ، وأقوم بتوحيد رحلاتي لتوفير الغاز وتقليل البلى على سيارتي.

ومع ذلك ، فإن شراء سيارة في وقت ما هو حقيقة يتعين علينا جميعا مواجهتها. لقد جمعت قائمة تضم العديد من خطوات شراء السيارات المهمة التي يجب عليك اتباعها. سوف يساعدك التلطّح بالنصائح في هذه المقالة في توفير المال والحصول على أفضل صفقة ، ونأمل في تقليل مقدار الضغط الذي ينطوي عليه شراء سيارة.

نصائح مهمة لشراء سيارة
1. قم بأبحاثك
أهم شيء يجب معرفته قبل شراء سيارة هو أن المعرفة هي القوة. من الخطأ الوصول إلى سيارة بدون البحث أولاً عن السيارة التي ترغب في شرائها. يمكنك معرفة أي شيء تريد معرفته عن سيارة عبر الإنترنت. Auto Trader، Consumer Reports، Kelley Blue Book، و Yahoo! يُعد قسم السيارات من الأماكن الرائعة لبدء البحث عن السيارات في نطاق سعرك.

أيضا ، إذا كنت تفكر في شراء سيارة جديدة ، هدفك هو العثور على سعر "الفاتورة" للسيارة ، وليس MSRP. سعر "الفاتورة" هو ما دفعه الموزع للشركة المصنعة للسيارة. سيكون هذا البحث مفيدًا بمجرد بدء مفاوضات الأسعار.

من ناحية أخرى ، إذا كنت تفكر في شراء سيارة مستعملة ، فابحث عن أسعار إعادة البيع الأخيرة لطراز السيارة المحدد. هذه البيانات سوف تعطيك قوة مساومة كبيرة. إذا كنت تخطط للتداول في سيارتك الحالية ، فقم بالبحث عن قيم السوق لسيارتك أيضًا. يمكن أن تكون معرفة قيمة تجارتك أيضًا أداة مساومة قوية.

2. النظر في خيارات التمويل المسبق
يحصل العديد من الأشخاص على تمويل من وكالة بيع السيارات ، ولكن هذا ليس مسؤولًا من الناحية المالية. عادة ما تكون معدلات الفائدة على الوكلاء أعلى بكثير من أسعار القروض التي يتم الحصول عليها من البنوك والاتحادات الائتمانية. يعد المصرف أو اتحاد الائتمان الخاص بك من أفضل الأماكن لبدء البحث عن أسعار قروض السيارات ، ويمكنك الحصول على "خصومات العلاقة" التي لن تجدها في أي مكان آخر.

على الرغم من أنك قد لا تجد أفضل الصفقات عبر الإنترنت ، يمكنك أيضًا استخدام الإنترنت لمراجعة أسعار الفائدة الحالية. يمكن أن توفر مواقع الويب مثل MoneyAisle معلومات حديثة عندما تحتاج إلى البحث عن قروض السيارات. وأخيرًا ، بمجرد الحصول على عرض أسعار من أي مؤسسة مالية ، احصل على عرض الأسعار كتابةً. يمكنك بعد ذلك تقديم هذا الاقتباس إلى الوكلاء واستخدامه كوسيلة للتفاوض على سعر فائدة منخفض.

3. تسوق حولها
ما لم يكن هناك حالة طارئة ، قم بالتسوق قبل شراء سيارة. لدي قاعدة ثابتة في المكان الذي أقوم فيه بالتسوق لسيارة: أنا دائما أتأكد من أنني أخرج من وكيل واحد على الأقل. وبهذه الطريقة ، أعرف دائماً سعرها السفلي ، الذي غالباً ما يُعطى لي قبل مغادرتي. قد يكون من المنطقي أيضًا استكشاف وكلاء السيارات خارج المدينة. وكلاء أسعار سياراتهم بشكل مختلف اعتمادا على موقعها.

مستشار شاب
4. التفاوض الشروط
بالنسبة لي ، فإن شراء سيارة هو إما مباراة شطرنج ، أو أنها حرب. بجانب شراء منزل ، يعد شراء سيارة جديدة أحد أهم الاستثمارات التي ستجعلها في الحياة. في الواقع ، قد تدفع ثمن هذه السيارة للأربع أو الخمس أو الست سنوات القادمة.

دع مندوبي المبيعات يعرفون مقدمًا أنك لن يتم أخذك في رحلة. افعل كل ما يمكنك فعله للتفاوض على قرض السيارة وتقليص سعر الشراء. ابدأ برقم سخيفة ، واعمل إلى الوراء. إذا منحك مندوب المبيعات عرضًا يتضمن دفعة شهرية بمبلغ معين استنادًا إلى قرض لمدة 60 شهرًا ، فأخبره بأنك تريد نفس الدفعة بقرض مدته 48 شهرًا.

امشي في الوكالة بثقة ، التزم ببنادقك ، ولا تشعر بالسوء حيال الابتعاد عن أي عروض. قد يكون من المفيد أيضًا ممارسة استراتيجياتك وتكتيكات التفاوض الخاصة بك للتحضير.

5. نظرة على السيارات الجديدة والمستعملة على حد سواء
في الماضي ، كان شراء سيارة مستعملة بلطف أفضل وسيلة لتوفير المال عند شراء سيارة. سبب كبير وراء هذا المنطق هو أن السيارات الجديدة تنخفض إلى حد كبير في اللحظة التي يتم أخذها إلى المنزل من الوكالة.

لسوء الحظ ، انخفض عرض السيارات المستعملة بشكل كبير بعد أن تم إزالة الكثير منها كجزء من برنامج "Cash for Clunkers". بالإضافة إلى ذلك ، يحتفظ عدد أكبر من الناس بسياراتهم لفترات أطول من الوقت قبل البحث عن بديل. ونتيجة لذلك ، ارتفعت أسعار السيارات المستعملة بشكل كبير ، مما يجعل السيارات الجديدة خيارًا أكثر واقعية.

في النهاية ، تأكد من الدخول في عملية الشراء بعقل مفتوح ، مع الأخذ بعين الاعتبار السيارات الجديدة والمستعملة وتشغيل الأرقام قبل اتخاذ القرار النهائي.

6. الشراء بناءً على سعر الشراء وليس على الدفعات الشهرية
تجار السيارات مشهورون بتقديم دفع شهري جذاب للغاية للمشترين المحتملين. لا تضلل. إذا تم إرفاق هذه الدفعة "الرائعة" بقرض مدته 72 شهرًا ، فهذا ليس جذابًا على الإطلاق.

7. الاستفادة من الإنترنت
شراء سيارة على الانترنت هو بالتأكيد خيار للنظر. أولا ، يمكنك تجنب المتاعب تماما من التعامل مع تجار السيارات المزعجة. وثانيا ، قد ينتهي بك الأمر مع سعر أفضل بكثير. خذ في اعتبارك ذلك: يحاول بائع في غرفة العرض التفاوض على أعلى سعر ممكن ، لأن عمولاته تستند إلى نسبة مئوية من سعر البيع. من ناحية أخرى ، يقوم مدير مبيعات الإنترنت عادة بعمل راتب ثابت ويحصل على مكافأة ، على أساس الحجم.

بالإضافة إلى ذلك ، يعد شراء سيارة عبر الإنترنت أكثر ملاءمة من زيارة العديد من الوكلاء. بعد كل شيء ، طرح العديد من الوكلاء الكبار سياراتهم للبيع عبر الإنترنت. إن eBay Motors هي مكان رائع للبحث عن سيارة ، ويمكنك أيضاً العثور على سيارات للبيع على Craigslist (فقط كن حذراً من خدع Craigslist الشائعة).

إذا قررت شراء سيارة عبر الإنترنت ، فستظل بحاجة إلى اختبار قيادة السيارة وفحصها ميكانيكيًا للتأكد من عدم وجود مشاكل أو مشاكل.

8. لا أذكر مبيعك
يجب أن تلعب بطاقاتك بالقرب منك في جميع جوانب عملية شراء السيارات ، خاصة عندما يتعلق الأمر بمتابعة تجارتك. لا تذكر التداول الخاص بك حتى نهاية عملية الشراء. لماذا ا؟ من المرجح أن يستخدم الموزع هذه المعلومات ضدك.

على سبيل المثال ، لنفترض أنك تبحث عن سيارة قيمتها 22000 دولار وأن السعر الأدنى الذي يدفعه الوكيل للسيارة التي تفكر فيها هو 18000 دولار (على الرغم من أنه لن يشارك هذه المعلومات معك). إذا كان لديك صفقة بقيمة 2،000 دولار ، قد يعرض عليك الوكيل إعطائك السيارة بمبلغ 20،000 دولار بالإضافة إلى 2،000 دولار إضافية للتداول ، بسعر إجمالي الشراء 18،000 دولار.

إذا لم تذكر اشتراكك ، فقد تكون قد تفاوضت على انخفاض السعر إلى 18000 دولار ثم أخبرت التاجر عن الصفقة ، مما أدى إلى سعر شراء نهائي قدره 16000 دولار. قم بالتفاوض على هذين الجانبين من عملية شراء السيارة بشكل منفصل. أولاً ، تفاوض على أفضل صفقة ممكنة يمكنك الحصول عليها للسيارة التي ترغب في شرائها ، ثم انتقل للعمل على تحقيق أقصى استفادة من المتاجرة بها.

9. عامل في تكاليف التأمين
تكاليف عامل لأقساط التأمين على السيارات في سعر شراء سيارتك. تكلفة التأمين على السيارة هي عامل رئيسي في التكلفة الإجمالية للسيارة. احصل على عروض أسعار التأمين عبر الإنترنت من خلال توفير معلومات حول صنع السيارة وطرازها ومعلوماتها الشخصية بما في ذلك العمر والحالة الزواجية وسجل القيادة.

السيارات الرياضية لديها أقساط أعلى من السيارات التقليدية ، ولكن بعض السيارات لديها معدلات تأمين أعلى لأسباب أخرى كذلك. على سبيل المثال ، فإن هوندا أكورد ، هوندا سيفيك ، وتويوتا كامري هي المفضلة بين لصوص السيارات بسبب قيم إعادة بيعها العالية ، وبالتالي فإن أقساط التأمين لهذه السيارات يمكن أن تكون أكثر تكلفة.

10. تجنب شراء دفعة
منع شراء الدافع عن طريق إجراء بحث مستفيض قبل شراء سيارة. شراء سيارة في نزوة هو مسعى محفوف بالمخاطر. قد تدرك بعد فوات الأوان أنه لا يمكنك تحمل تكاليف السيارة ، أو قد تجد أن أداء السيارة لا يلبي توقعاتك.

من خلال البحث عن طراز السيارة وطرازها وأسلوبها ومراجعة أسعار التأمين والتمويل ، يجب أن تكون قادرًا على وضع نفسك في سيارة ستستمتع بها لسنوات عديدة قادمة.

11. لا تشتري الإضافات
شراء سيارة جديدة هو عملية شراء كبيرة ، وقد تدفعها على مدى السنوات القليلة القادمة. إذا قمت بتمويل السيارة ، فسترتفع التكاليف الإجمالية للملحقات ، لذا حافظ على الحد الأدنى للوظائف الإضافية. لا تحتاج حقًا إلى تدفئة المقاعد ، ويمكنك شراء وحدة ملاحة محمولة بنظام تحديد المواقع العالمي عبر الإنترنت لأنظمة مدمجة أقل تكلفة بكثير.

الصدأ هو وظيفة إضافية لا تحتاجها بالرغم مما قد يخبرك به مندوب المبيعات. يعد كل من VIN etching وكاميرا خلفية وخطة صيانة للسمعة إضافات لا تحتاج إليها حقًا.

12. لا تشتري الضمان الممتد
تعتبر الضمانات الممتدة للسيارات المقدمة من الوكلاء باهظة الثمن ، والأسوأ من ذلك أن التغطية تكون محدودة للغاية في كثير من الأحيان ولا تغطي تكاليف العديد من أنواع الأعطال الميكانيكية في السيارات الجديدة أو المستعملة.

إذا كنت تشتري سيارة جديدة ، فيجب أن تأتي السيارة بضمان من جهة التصنيع يوفر تغطية واسعة لسيارتك. إذا كنت تبحث عن سيارة مستعملة ، فضع في اعتبارك أن الكثير منها سيظل يتضمن ضمانات صادقة من جهة التصنيع.

أنت ترغب بشكل خاص في تجنب الضمان الممتد إذا تم تمويله كجزء من قرض سيارتك. لماذا ا؟ التكلفة الإجمالية للضمان ، بما في ذلك الفائدة ، ستكون باهظة. إن أفضل خيار هو أن تقوم ببساطة بإيداع تلك الأموال في حساب توفير يتم تخصيصه لإصلاحات وصيانة السيارات المحتملة.

13. دائما اختبار قيادة السيارة
90 ٪ من الناس الذين يشترون اختبار سيارة جديدة تدفعه أولا. لا تكون من بين 10 ٪ أخرى. تريد اختبار قيادة السيارة لأسباب عديدة ، ولكن يجب أن تكون الراحة في ذهنك. هناك بعض السيارات التي لن تشعر فيها بالراحة أثناء القيادة. إذا كانت هذه هي الحالة ، فانتقل.




https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEj9AwpA5MakbVNUGIt6RiWvlhHmWDbBX6CPGsDQ1UKshLrRozN2gP-NENbK38-0PinqiVtOYZonZPFHvLhdS6NWGiKisc6cLOpeRnqr8XdW3D1ziwefXs_T4hrM5mioNqAhNiSS4ChToYg/s320/








تواصل الان فنحن متواجدون من أجلك
97997719
  المدونة 


https://carservicekwt.blogspot.com.eg/

  الموقع 

http://www.q8carservice.com/

نقدم خدمة تصليح السيارات امام المنزل , فنيين خبرة كبيرة في صيانة تصليح اعطال سيارات امام المنزل , خدمة 24 ساعة تصليح سيارات امام المنزل في الكويت .

كهربائي سيارات متنقل ، كهربائي سيارات ، كهرباء السيارات

 تصليح سيارات ،صيانة سيارات ،خدمة صيانة السيارات

بطاريات سيارات ، تبديل بطاريات ، خدمة تبديل بطارية السيارة
خدمة تصليح السيارات ، خدمة تصليح السيارة أمام المنزل

خدمة بنشر ، خدمة تبديل البنشر ، خدمة تصليح البنشر

خدمة شحن بطارية السيارة ،كراج متنقل ، كراج متنقل الكويت
  1. الردود
    1. مرحبا جميعا،
      اسمي السيد روجار سيم. اعيش في عمان وانا رجل سعيد اليوم؟ وقلت لنفسي إن أي مقرض ينقذني وعائلتي من وضعنا السيئ ، سأحيل أي شخص يبحث عن قرض له ، لقد أعطى السعادة لي ولعائلتي ، كنت بحاجة إلى قرض بقيمة 300 ألف دولار لأبدأ حياتي كلها لأنني أب أعزب ولدي طفلين ، قابلت هذا المقرض الصادق الذي يخشى الله من الرجل الذي ساعدني في الحصول على قرض بقيمة 300000.00 دولار ، فهو رجل يخشى الله ، إذا كنت بحاجة إلى قرض وأنت سوف يسدد القرض ، يرجى الاتصال به وأخبره أن (السيد ، Rugare Sim) يحيلك إليه. تواصل مع السيد محمد كرين عبر البريد الإلكتروني: (arabloanfirmserves@gmail.com)


      استمارة معلومات طلب القرض
      الاسم الأول......
      الاسم الأوسط.....
      2) الجنس: .........
      3) مبلغ القرض المطلوب: .........
      4) مدة القرض: .........
      5) الدولة: .........
      6) عنوان المنزل: .........
      7) رقم الجوال: .........
      8) عنوان البريد الإلكتروني ..........
      9) الدخل الشهري: .....................
      10) المهنة: ...........................
      11) ما هو الموقع الذي اتصلت به هنا عنا .....................
      شكرا مع اطيب التحيات.
      Email arabloanfirmserves@gmail.com

      حذف
  2. مرحباً بالجميع ، أنا سعيد جدًا بالعودة إلى هذا المنتدى الرائع للإدلاء بشهادتي حول المساعدة التي تلقيتها من مؤسسات الائتمان المقرضة. كنت في حاجة ماسة إلى قرض في بلد آخر لأتخلص من الديون والعبودية المالية التي وضعها زوجي السابق علي. لقد كان أمرًا سيئًا حقًا أن أطلب المساعدة من الأصدقاء والعائلة وحتى البنك الذي أتعامل معه ، ولكن يمكن أن يساعدني أحدهم لأن درجتي الائتمانية كانت سيئة حقًا. لذلك كنت أتصفح باستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بي وشاهدت بعض الشهادات من مؤسسات ائتمانية لإقراض الأشخاص ساعدتهم في الحصول على قرض ، ثم قررت الاتصال به على بريده الإلكتروني {loancreditinstitutions00@gmail.com} ، ثم تلقيت بريدًا منهم وفعلت كل ذلك سئل مني. لدهشتي الكبرى قاموا بتحويل إلى حسابي القرض البالغ 35000.00 دولار الذي طلبته ، وأنا الآن سعيد للغاية بتصفية ديوني وبدأت أيضًا نشاطًا تجاريًا بالمبلغ المتبقي لرعاية نفسي وعائلتي. إذا كنت بحاجة إلى قرض ، فاتصل بأفضل مُقرض للقرض من جميع المؤسسات الائتمانية للقروض لأجل على بريده الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@gmail.com) WhatsApp: +393510483991

    ردحذف
  3. مرحبا جميعا،
    اسمي أحمد أسنول بروناي ، لقد اتصلت بمؤسسات الائتمان للقرض للحصول على قرض تجاري بقيمة 20000 دولار ، ثم تم إخباري بخطوة الموافقة على مبلغ القرض المطلوب ، بعد المخاطرة مرة أخرى لأنني كنت يائسًا جدًا في إنشاء شركة لدهشتي الكبرى ، تمت إضافة مبلغ القرض إلى حسابي المصرفي في غضون 48 ساعة مصرفية دون أي ضغوط للحصول على قرضي. كنت مفاجأة لأنني كنت ضحية للاحتيال لأول مرة! إذا كنت مهتمًا بتأمين أي مبلغ قرض وأنت مقيم في أي بلد ، فسأخبرك أنه يمكنك الاتصال بمؤسسات الائتمان الائتمانية عبر البريد الإلكتروني أو إضافتنا على WhatsApp: +393510483991 اتصل بنا على: loancreditinstitutions00@gmail.com

    ردحذف
  4. اسمي فاطمة الزهراء. أود أن أشكر مؤسسات القروض الائتمانية لمنحني قرضًا بقيمة 14000 يورو. إذا كنت بحاجة إلى قرض سريع وتجنب التعرض للخداع من قبل مقرضين مزيفين والتقدم بطلب من شركة قروض حقيقية ، فقد قلت لنفسي أن أي مُقرض للقرض يمكن أن يغير حياتي وحياة عائلتي بعد تعرضه للخداع بشكل فردي من قبل مقرضي القروض عبر الإنترنت ، فسوف أحيل شخص يقرض المؤسسات الائتمانية التي أعطتني ولعائلتي السعادة ، على الرغم من أنني وجدت في البداية صعوبة في الوثوق بهذه الشركة بسبب تجاربي مع مقرضي القروض السابقين ، كنت بحاجة إلى قرض بقيمة 14000 يورو لبدء حياتي بالكامل. الوالد الوحيد ولديه طفلان ، فهو بالفعل امرأة تخشى الله ، وتعمل مع شركة قروض حسنة السمعة. إذا كنت بحاجة إلى قرض وتأكد من سداد القرض بنسبة 100٪ ، فيرجى الاتصال بالشركة على: loancreditinstitutions00@gmail.com / WhatsApp: +393510483991

    ردحذف
  5. شهادة على كيفية حصولي على مبلغ القرض من شركة قروض موثوقة وموثوق بها في الأسبوع الماضي. بريد إلكتروني للاستجابة الفورية loancreditinstitutions00@gmail.com / WhatsApp: +393510483991

    مرحبًا بالجميع ، اسمي السيدة كارولين جلوسكي ، أنا من أوروبا ، أنا هنا لأشهد كيف حصلت على قرضي من مؤسسات الائتمان بعد أن تقدمت بطلب مرتين من مختلف مقرضي القروض الذين ادعوا أنهم مقرضون هنا هذا المنتدى ، اعتقدت أن إقراضهم حقيقي وقد تقدمت بطلب لكنهم لم يمنحوني قرضًا أبدًا حتى قدمني صديق لي للدكتور بنجامين سكارليت أوين ، الرئيس التنفيذي لمؤسسات الائتمان التي وعدت بمساعدتي في الحصول على قرض من رغبتي وقد فعل ذلك حقًا لقد وعد دون أي شكل من أشكال التأخير ، لم أفكر أبدًا أنه لا يزال هناك مقرضون موثوق بهم حتى التقيت {د. بنيامين سكارليت أوين} الذي ساعدني حقًا في الحصول على قرض بقيمة 50000 يورو وغير حياتي للأفضل. لا أعرف ما إذا كنت بحاجة إلى قرض عاجل أيضًا ، فلا تتردد في الاتصال بالدكتور بنجامين سكارليت أوين على عنوان بريده الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com / WhatsApp: +393510483991

    ردحذف
  6. انا محمد بالاسم انا ضابط شرطة واعيش في الرياض بالمملكة العربية السعودية. قبل بضعة أيام كنت أبحث عن قرض عبر الإنترنت ووجدت فقط أشخاصًا يخدعونني من أموالي. أحتاج حقًا إلى هذا القرض لمشروع في الكويت وقد تعرضت للخداع عدة مرات في أحد الأيام عندما كنت خارج الخدمة ، قررت أن أبحث مرة أخرى هذه المرة عن شركة حقيقية تقدم قروضًا ، وجدت هذا البنك المسمى فرع يونيكريديت ايطاليا وشهد الكثير من الناس عن هذه الشركة في البداية لم أصدق لكنني قررت تطبيق القرض الذي كنت أبحث عنه بمبلغ 360.000 ريال سعودي تقدمت من هذه الشركة وأخبروني بكل ما يجب القيام به لقد وثقت بهم وفعلت ما فعلوه أخبرني أن أفعل وأكدوا لي أنه في غضون 72 ساعة سأكون مع قرضي بأمان لم أصدقهم أبدًا ولكني انتظرت قرضي خلال 72 ساعة بالضبط تلقيت مكالمة من الشركة أنه إذا تلقيت قرضي بعد وقلت لا ، قالوا لي أن أذهب إلى البنك الذي أتعامل معه وأن أتحقق من حسابي أن البنك الذي أتعامل معه قد لا يرسل لي تنبيهًا ، وذهبت إلى البنك الخاص بي وأتحقق من حسابي على عيني ، لقد رأيت قرضي البالغ 360.000.00 ريال سعودي في حسابي ، كانت الأموال التي كنت أمتلكها في حسابي من قبل تبلغ 4،300 ريال وفي وجدت 364،300.00 ريال سعودي ينبض أموالي وكان قرضي 360،000.00 ريال سعودي أنا سعيد جدًا وأشكر هذه الشركة لأنها رائعة. أريد أن أستغل وقتي الصغير لأكتب إلى الناس في المملكة العربية السعودية أنه إذا كنت بحاجة إلى قرض حقيقي ، فإن فرع يونيكريديت ، فإن إيطاليا هي الشركة المناسبة للتقدم من هذه الشركة ولا تعرف أنني أفعل ذلك. إذا كنت بحاجة إلى قرض ، يمكنك فقط الاتصال بهذه الشركة عبر البريد أو whatsapp: +393509811524 لذا فإن عنوان بريدهم هو: Unicreditbranchitaly@accountant.com

    ردحذف
  7. مرحبًا بالجميع ، اسمي علي عبد الله وأنا من الإمارات العربية المتحدة ، الشارقة ، لقد كنت على الإنترنت وسمعت أشخاصًا يقولون إنهم تعرضوا للخداع من قبل وأنا بحاجة ماسة إلى قرض ، لذلك كنت أخشى التقدم بطلب للحصول على قرض عبر الإنترنت رأيت 3 أشخاص يشهدون حول شركة قروض فرع شركة Uni Credit Italy التي حصلوا عليها منها ، ولم أتقدم بطلب للحصول على قرض من قبل ، وكنت خائفًا جدًا من التعرض للخداع ، لكنني صدقت ما يقوله الناس وتقدموا بطلب من شركة القروض تلك وكان كل شيء على ما يرام وقالوا لي أن أرسل رسوم التحويل التي ستُستخدم لتحويل قرضي عندما أخبروني أنني كنت خائفًا جدًا من أن تكون عملية احتيال ، لذا جلست وفكرت في الأمر وعدت إليهم وأخبرهم أنني لم أفعل ذلك من قبل ، لكن السيدة أبيجيل ميلز قالت إنني يجب أن أثق بهم بأنهم سيساعدونني ، لذا فعلت ذلك وذهبت لإرسال الرسوم التي قالوا إن علي إرسالها لتحويل قرضي اليوم فقط. تلقيت تنبيهًا من بنكي بوجود سو م 75،000.00 درهم على حسابي. اليوم أنا سعيد جدًا لأنني لم يتم خداعي من قبل وقد تلقيت قرضي مرة واحدة ، لذا فأنا الآن سعيد وسأكون سعيدًا أنا وعائلتي أيضًا ، لذا يجب على أي شخص يحتاج إلى قرض التقدم من هذه الشركة دون تعرضه للخداع لأنهم كذلك حقيقي وعظيم وأدعو الله أن يستمر في استخدام هذه الشركة لمساعدة الناس هناك قروض. عنوان البريد الإلكتروني للشركة هو: Unicreditbranchitaly@accountant.com أو رقم تطبيق Whats: +393509811524

    مرة أخرى أظل علي عبد الله

    ردحذف
  8. لم أؤمن أبدًا بشركة جيسيكا روجاس للقروض حتى الآن ... (Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com)
    مرحباً بالجميع ، لقد كنت حقًا محبطًا للغاية بعد أن خسرت كثيرًا وواجهت صعوبات مالية ، لم يكن هناك من يساعدني وكل ما يمكنني فعله هو مجرد الجلوس ومشاهدة عملي وهو ينهار ويكاد أفقد ابني بسبب المرض. لكنني قابلت زميلًا قديمًا في الكلية أخبرني عن القرض الذي حصل عليه من شركة Jessica Rojas Loan Company وحتى الآن ساعدت الشركة العديد من أصدقائه للحصول على قرض. لذلك أخبرته أن الحصول على قرض لم يعد هو أسلوبي بسبب خيبة الأمل من البنك الذي أتعامل معه وشركات القروض الأخرى التي وثقت بها ، لكنه أصر على التقدم بطلب للحصول عليه ويمكنني الآن تعزيز استعادة شركتي إلى مجدها الكامل. سأستمر في الإدلاء بشهادتي نيابة عن شركة Jessica Rojas Loan لأنهم جعلوني رجلاً مرة أخرى. لذا إذا كنت مهتمًا بالحصول على قرض من أي نوع بنسبة 2٪ فقط ، فيرجى مراسلته عبر البريد الإلكتروني اليوم عبر: {jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com} أو خدمة رعاية العملاء في WhatsApp (+1 (325) 231-4574) ، أنا هارفي لي.

    ردحذف
  9. لم أؤمن أبدًا بشركة جيسيكا روجاس للقروض حتى الآن ... (Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com)
    مرحباً بالجميع ، لقد كنت حقًا محبطًا للغاية بعد أن خسرت كثيرًا وواجهت صعوبات مالية ، لم يكن هناك من يساعدني وكل ما يمكنني فعله هو مجرد الجلوس ومشاهدة عملي وهو ينهار ويكاد أفقد ابني بسبب المرض. لكنني قابلت زميلًا قديمًا في الكلية أخبرني عن القرض الذي حصل عليه من شركة Jessica Rojas Loan Company وحتى الآن ساعدت الشركة العديد من أصدقائه للحصول على قرض. لذلك أخبرته أن الحصول على قرض لم يعد هو أسلوبي بسبب خيبة الأمل من البنك الذي أتعامل معه وشركات القروض الأخرى التي وثقت بها ، لكنه أصر على التقدم بطلب للحصول عليه ويمكنني الآن تعزيز استعادة شركتي إلى مجدها الكامل. سأستمر في الإدلاء بشهادتي نيابة عن شركة Jessica Rojas Loan لأنهم جعلوني رجلاً مرة أخرى. لذا إذا كنت مهتمًا بالحصول على قرض من أي نوع بنسبة 2٪ فقط ، فيرجى مراسلته عبر البريد الإلكتروني اليوم عبر: {jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com} أو خدمة رعاية العملاء في WhatsApp (+1 (325) 231-4574) ، أنا هارفي لي...

    ردحذف
  10. بعد عدة رفضات لطلبي من قبل البنوك ، استفدت من قرض مالي على شركة قرض بين أفراد جديين وسريعي الثقة. أعرف سيدة رائعة ، صادقة وجادة تمامًا باسم السيدة هيلينا ستاستنا التي عرّفتني على فرع يونيكريديت ايطاليا الذي منحني لاحقًا قرضًا بقيمة 30.000.00 ريال عماني يجب أن أعيده في مدة 10 سنوات. بفائدة قرض 3٪ وبهامش (3) أشهر قبل السداد. أشهد أنني تلقيت المال الأسبوع الماضي دون بروتوكولات وفي حسابي المصرفي مباشرة. المزيد ، ها هو البريد الإلكتروني: Unicreditbranchitaly@accountant.com
    رقم الواتس اب: +393509811524

    اسمي زهرة انا من مسقط عمان.

    ردحذف
  11. لا شيء أفضل بكثير من إعطاء هذه الوكالة المعارة تجربة مثلما فعلت.

    اسمي عائشة حسين من السعودية. يعيشون حاليا في تركيا الآن. لم يفشل الله أبدًا في الواقع وأنا شاهد حي على أولئك الذين استفادوا من وكالة القروض هذه منذ بعض الوقت. حدثت هذه الشهادة منذ بضعة أشهر ولكني أقوم بنشرها مرة أخرى كشكل من أشكال الإرشاد للأشخاص الذين يعانون من ضغوط مالية هناك. كنت في حاجة ماسة إلى المال ، بسبب الضغوط المالية مما جعلني أبحث عن أشياء حول مقرضي القروض المعتمدين عبر الإنترنت ، لذلك وجدت أنني وجدت بعض الشهادات والحقائق الرائعة حول فرع يونيكريديت ايطاليا التي ألقت مزيدًا من الضوء على كيفية عمل فرع يونيكريديت ايطاليا كان يقدم مساعدة كبيرة للعديد من الأشخاص الذين كانوا في أمس الحاجة إلى مساعدة مالية. لا يزال يحيرني أنني تعرضت للخداع بمبلغ 5000 دولار من قبل أحد المقرضين عبر الإنترنت بعد كل الوعود التي قدمها لمنحي قرضًا ، وهذا جعلني أدفع المزيد والمزيد فقط للحصول على أموال القرض وهذا هو السبب في أنني أصبحت أكثر حرصًا هذه المرة في الحصول على هذا القرض الشخصي حيث كنت بحاجة إلى مواصلة دراستي بأي ثمن من خلال الحصول على قرض من أي مقرض شرعي ومعتمد عبر الإنترنت لأن والدي كان مريضًا جدًا وكانت أمي معطلة ماليًا بسبب نفقات والدي الطبية وبسبب المصاريف التعليمية لإخوتي ، قررت أن أتقدم بطلب مع وكالة القروض هذه بمبلغ 50.000.00 دولار أمريكي لأنني كنت في حاجة ماسة إلى قرض ولكن مع الله وجانبي .. لقد حصلت على هذا القرض مبلغ 50،000.00 دولار بسرعة وفورًا بعد 96 ساعة من طلب القرض الخاص بي وهذا هو السبب في أنني أرغب في أن أوصي بمجلس القرض هذا لكل فرد في هذا المنتدى ممن هم أيضًا في حاجة ماسة إلى القرض تمامًا كما كنت قبل بضعة أشهر وهناك عنوان البريد الإلكتروني هو ح في حالة إذا كنت تريد الحصول على قرض أيضًا: Unicreditbranchitaly@accountant.com
    رقم الواتس اب: +393509811524

    ردحذف
  12. لم أؤمن أبدًا بشركة Jessica Rojas Loan حتى الآن ... (Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com)
    مرحبًا بالجميع ، لقد كنت حقًا محبطًا للغاية بعد أن خسرت كثيرًا وواجهت صعوبات مالية ، لم يكن هناك من يساعدني وكل ما يمكنني فعله هو مجرد الجلوس ومشاهدة عملي وهو ينهار ويكاد أفقد ابني بسبب المرض. لكنني قابلت زميلًا قديمًا في الكلية أخبرني عن القرض الذي حصل عليه من شركة Jessica Rojas Loan Company وحتى الآن ساعدت الشركة العديد من أصدقائه للحصول على قرض. لذلك أخبرته أن الحصول على قرض لم يعد هو أسلوبي بسبب خيبة الأمل من البنك الذي أتعامل معه وشركات القروض الأخرى التي وثقت بها ، لكنه أصر على التقدم بطلب للحصول عليه والآن يمكنني تعزيز استعادة شركتي إلى مجدها الكامل. سأستمر في الإدلاء بشهادتي نيابة عن شركة Jessica Rojas Loan لأنهم جعلوني رجلاً مرة أخرى. لذا إذا كنت مهتمًا بالحصول على قرض من أي نوع بنسبة 2٪ فقط ، فيرجى مراسلته عبر البريد الإلكتروني اليوم عبر: {jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com} أو خدمة رعاية العملاء على WhatsApp (+1 (325) 231-4574) ، أنا هارفي لي.

    ردحذف
  13. مرحبًا بكم في جميع أنحاء العالم ، أنا مارثا لويسا ، أعيش حاليًا في نيويورك الآن ، الولايات المتحدة الأمريكية. أنا أرملة في الوقت الحالي ولدي طفلين وقد علقت في وضع مالي في مارس 2022 وكنت بحاجة إلى إعادة تمويل ودفع فواتيري. لقد حاولت البحث عن قروض من شركات قروض مختلفة على حد سواء خاصة وشركات ولكن لم تنجح أبدًا ، ورفضت معظم البنوك ائتماني ، فلا تقع فريسة لهؤلاء المخادعين الذين يطلقون عليهم اسم مقرض المال الذاتي ، فهم جميعًا احتيال ، كل ما يريدونه هو أموالك حسنًا ، لم تسمع منهم مرة أخرى ، لقد فعلوا ذلك معي مرتين قبل أن ألتقي بفرع يونيكريديت ايطاليا ، الجزء الأكثر إثارة للاهتمام هو أن قرضي البالغ 95000 دولار تم تحويله إلي في غضون 74 ساعة ، لذلك سوف أنصحك بالاتصال بـ يونيكريديت ايطاليا الفرع إذا كنت مهتمًا بالحصول على قرض وكنت متأكدًا من أنه يمكنك السداد في الوقت المحدد ، يمكنك الاتصال بفرع يونيكريديت ايطاليا عبر البريد الإلكتروني ………: Unicreditbranchitaly@accountant.com
    رقم الواتس اب: +393509811524 لا يوجد فحص ائتماني ، لا يوجد موقّع مشترك مع معدل فائدة 2٪ فقط وخطط وجداول سداد أفضل إذا كان يجب عليك الاتصال بأي شركة فيما يتعلق بتأمين قرض بدون ضمانات ، فاتصل بفرع يونيكريديت ايطاليا اليوم للحصول على قرضك

    أنها توفر كل نوع من أنواع القروض هم

    قرض قصير الأجل (1_5 سنوات)
    قرض طويل الأجل (10_15)
    قرض لأجل وسائل الإعلام (5_10)
    يقدمون مثل القرض
    قرض المنزل ... ، قرض تجاري ........ قرض ديون .........
    قرض الطالب ... ، قرض بدء الأعمال التجارية
    قرض تجاري ... ، قرض شركة .............
    البريد الإلكتروني .......... Unicreditbranchitaly@accountant.com
    رقم الواتس اب: +393509811524

    عندما يتعلق الأمر بالأزمة المالية والقرض ، فإن فرع يونيكريديت ايطاليا هو المكان المناسب للذهاب ، من فضلك أخبره فقط أنا مارثا لويسا وجهك حظًا سعيدًا

    ردحذف
  14. أنا سعيد جدًا وشكر لله على ما فعله في حياتي ، أنا السيدة جولييت دانيال من الولايات المتحدة الأمريكية بعد أربع سنوات من البحث عن قرض عبر الإنترنت ، نجح محتالو الإنترنت في أخذ مبلغ 13،000.00 دولارًا مني دون إعطائي قرضي ، لقد فقدت كل شيء لدي بسبب عملية الاحتيال ومنذ أن كنت خائفًا من الاتصال عبر الإنترنت بشأن القرض. ذات يوم ، بينما كنت أتصفح ، رأيت تعليقًا من امرأة اسم السيدة آنا من أوكرانيا تشكر فرع يونيكريديت في إيطاليا على إقراض قرض قائلة إنه إذا كان هناك أي شخص يحتاج أيضًا إلى قرض ، فعليه الاتصال بالشركة وسوف يقرضون بالتأكيد أي قرض لأي شخص ، لذلك أخذت بريدًا إلكترونيًا واتصلت بهم ، لدينا كل اتفاق لسداد القرض وقدمت حسابي المصرفي إليهم وأخبروني أنني سأستلم قرضي خلال 72 ساعة وصدمتني الأكبر ، 72 ساعة بالضبط ، أرسل لي البنك تنبيهًا بتأكيد أن فرع يونيكريديت في إيطاليا قد حول مبلغ قرضي البالغ 87،000.00 دولارًا إلى حسابي. قلق الماضي لا مزيد من الاتصال بالشركة المناسبة التي يمكنها إقراض القرض. اتصل بهذه الشركة عبر البريد أو whatsapp: +393509811524 بحيث يكون عنوان بريدهم هو: Unicreditbranchitaly@accountant.com
    ويرجى الحذر من عمليات الاحتيال عبر الإنترنت ، فمعظم رسائل البريد الإلكتروني للمقرضين التي تراها عبر الإنترنت كلها عمليات احتيال ، لذا اتصل بفرع يونيكريديت في إيطاليا لأنهم قادرون على إعطائك شكراً للقرض.

    ردحذف
  15. لأول مرة عندما كنت في حاجة ماسة إلى المال ، لكن لم يستطع أحد إقراضه ؛ كل من قابلتهم خدعوا وأخذوا مني الكثير من المال دون أي شيء. تقدمت بطلب للحصول على قرض من الاتحاد الأوروبي ، نظرًا لتعليقات العملاء الآخرين ، فإن كل شيء معهم بسيط للغاية وسريع وواضح. لقد ملأت نموذج طلب التسجيل ، وتم تأكيده لي بسرعة كبيرة وفي غضون دقائق ، بعد عملية المصادقة ، تم تحويل الأموال على الفور إلي. لست مضطرًا للذهاب إلى أي مكان ، WhatsAppهم على +393509828434 هم أكثر شركات الإقراض صدقًا وإخلاصًا التي صادفتها عبر الإنترنت. أرسلهم بالبريد الإلكتروني على EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com و whatsapp: +393509828434.

    ردحذف
  16. اسمي حسن علي الخليفة، وأود مشاركة رحلتي الرائعة مع شركة القروض في الاتحاد الأوروبي. عندما قدمت لي الحياة فرصة ذهبية لتحقيق أحلامي، وقفت شركة القروض في الاتحاد الأوروبي إلى جانبي كشريك موثوق، جعلت المستحيل ممكنًا.

    لطالما كان لدي حلم بتوسيع عملي والوصول به إلى المستوى التالي، ولكن القيود المالية منعتني لسنوات. لقاء صدفة مع شركة القروض في الاتحاد الأوروبي غيّر مسار حياتي. تفانيهم في مساعدة الأفراد مثلي على تحقيق أحلامهم هو أمر فعلاً ملفت للنظر.

    تقدمت بطلب للحصول على قرض بقيمة 90,000 يورو مع بعض الشكوك. ومع ذلك، في اللحظة التي اتصلت فيها بهم عبر واتساب على الرقم +393510709856، تلقيت استجابة دافئة ومحترفة أسعدتني فورًا. خدمتهم العملاء السريعة والودودة ليس لها مثيل.

    كانت عملية التقديم سلسة وميسرة، مع توجيهات وإرشادات واضحة في كل خطوة. أكدوا على أنني فهمت جميع البنود والشروط، ولم يتركوا مجالًا للارتباك. الشفافية والنزاهة لدى شركة القروض في الاتحاد الأوروبي تستحق حقًا الإشادة.

    ما يميز شركة القروض في الاتحاد الأوروبي هو استعدادهم لتلبية احتياجات عملائهم. قدموا خيارات سداد مرنة مصممة وفقًا لوضعيتي المالية.

    ميزة بارزة لدى شركة القروض في الاتحاد الأوروبي هي سرعة موافقة القرض. في وقت قصير، تلقيت القرض، الذي كان خطًا حياة لخطط توسيع عملي.

    الدعم لم ينته مع موافقة القرض؛ شركة القروض في الاتحاد الأوروبي استمرت في تقديم الإرشاد. كانت عناوين بريدهم الإلكتروني EuropeanUnion_Loan@europe.com وEuropeanUnion_loansyndication@outlook.com دائماً مفتوحة لأسئلتي ومخاوفي.

    بفضل شركة القروض في الاتحاد الأوروبي، تمكنت من تحقيق أحلامي في عملي. لا يمكنني التعبير عن شكري بما فيه الكفاية على ثقتهم ودعمهم الثابت. التفاني الذي يظهرونه في مساعدة الأفراد مثلي هو أمر فعلاً دافئ للقلب، وأوصي بشدة بشركة القروض في الاتحاد الأوروبي لأي شخص بحاجة إلى مساعدة مالية.

    إذا كنت تبحث عن تحقيق أحلامك، فلا تتردد في الاتصال بشركة القروض في الاتحاد الأوروبي عبر واتساب: +393510709856 أو البريد الإلكتروني: EuropeanUnion_Loan@europe.com. لقد ثبتوا أنهم الشريك الموث

    وق الذي كنت بحاجته، وأنا متأكد أنهم يمكنهم فعل الشيء نفسه لك. اتصل بهم اليوم وقم بالخطوة الحاسمة نحو تحقيق أحلامك!

    ردحذف

الأوائل الوطنية